Thursday, September 10, 2009

Parries Video

8 comments:

James Marwood said...

Great vid Chris. Your approach is very similar to my own interpretation, and like you I see the weight shift backwards as key. This helps set up a more powerful strike.

Andy Damms said...

Hi Chris ,
Id echo James comments I particulary like how you move as you parry to give you a better place for the counter strike, look forward to your next vid.

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
Unknown said...
This comment has been removed by the author.
صيانة said...

قم بالتواصل مع الشركة العالمية في مصر حتى تتمكن من الحصول على جميع خدمات صيانة الكتروستار المتكاملة و خدمات الصيانة لتوكيلات الاجهزة الكهربائية الاخرى بأوفر الاسعار

lg said...

للحصول على خدمات شركة كشف تسربات المياه بالدمام المتخصصة في السعودية قم بالتواصل مع شركة ابراج دبي ذات الخبرة في الخدمات المنزلية المتنوعة

3nod maka said...

تعلن شركة غسيل خزانات بمكة المكرمة انها كبري الشركات التي تعمل علي تطبيق افضل الطرق الحديثة والمستخدمة في تنظيف وعزل خزانات بمكة المكمرة من العوالق والرواسب .
http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

seocom said...

سباك بجدة

تقدم لك سباك بجدة القيام بكافة أعمال السباكة والعمل على تركيب شبكات الصرف الصحي، وأيضاً القيام بعمل صيانة دورية لها من حين لآخر، كما أنها تقوم أيضاً بتركيب كافة أنواع السخانات وعمل صيانة لها، ونعمل على تركيب وتغذية كل المواسير التي توجد بالأحواض التي تخص المطابخ والحمامات وأيضاً البانيوهات والغسالات، فلابد من التأكد من أن فريق عمل سباك بجدة بالتأكد الكامل من وجود أنظمة للتهوية جيدة للمجاري من أجل حفظ الضغط الجوي بداخل المواسير، ونقدم الصيانة الدورية لشبكات مواسير الصرف الصحي لحمامات السباحة والحدائق، والمنتجعات والفنادق، وتعمل على تقديم كافة أعمال الصيانة سوء كانت داخلية أو خارجية من الألف إلى الياء.